مهرجان مركزي في قاعة 'ميس الريم' بعرعرة لمناسبة ذكرى المولد النبوي غدا السبت

مهرجان مركزي في قاعة 'ميس الريم' بعرعرة لمناسبة ذكرى المولد النبوي غدا السبت
8/11/2019
 

 

عرعرة | المقدسي للإعلام:

 

تستضيف قاعة “ميس الريم” في قرية عرعرة، بعد صلاة المغرب، السبت، المهرجان المركزي إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، والذي دعا إليه وينظّمه اتحاد مساجد منطقة وادي عارة بالداخل الفلسطيني.



ودعا الشيخ كمال خطيب، أبناء شعبنا والمنطقة إلى المشاركة في المهرجان المركزي لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي ينظّمه اتحاد مساجد منطقة وادي عارة.

 

وقال الشيخ الخطيب، إن "المهرجان يمثل تجديدا للبيعة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم"، وأضاف: “أتشرف في المشاركة بهذا المهرجان، الذي ينظمّه كعادتهم الأخوة في مساجد منطقة وادي عارة، وهي مناسبة أيضا لدعوة الأهل وتذكيرهم بالمشاركة في هذا الحدث الإيماني احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف”.

 

كما دعا إمام مسجد "الشافعي"في عارة، الشيخ نضال أبو شيخة، أبناء الداخل الفلسطيني من مختلف المناطق إلى المشاركة الحاشدة في المهرجان.

 

وقال أبو شيخة: "إن احتشادنا في هذا اليوم يشكل بيعة متجددة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو الرحمة المهداة إلى العالمين، فأهيب بإخواني أئمة المساجد في منطقة وادي عارة بشكل خاص وعموم الداخل الفلسطيني إلى حث الناس على المشاركة في هذه الفعالية التي تأتي علينا في وقت نحن بحاجة فيه إلى تأكيد ولائنا وانتمائنا لنهج محمد صلى الله عليه وسلم، في ظل ما يحاك لهذه الأمة من مؤامرات ودسائس من أعدائها". وفق مانقله "موطني48"

 

هذا، وتتضمن فقرات المهرجان، كلمات لكل من: الدكتور مشهور فواز، رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة “الحريات” في الداخل الفلسطيني وإمام مسجد “عمر ابن الخطاب”، الشيخ محمد ماضي، كلمة “رابطة الأئمة”. كما يشتمل المهرجان على فقرات فنية من وحي المناسبة.

 

 
   

للمزيد : أرشيف القسم